سيدة تحولت إلي رجل ثم أنجبت 3 أطفال


كتب : آية سمير

سمـع العديد من الناس بقصته الغريبة، لأنها لم تقتصر عـلى مجرد تحول جنسي من نوع لآخـر، لكنه أراد أن يُكمل حياته ويُنشأ عائلته أيضا بمفرده..
"توماس" حالته هي الأولى في أوروبا التي يحدث فيها أن تأتي سيدة تريد أن تتحول إلى رجل وتتعـالج هرمونيا ثم تنجب ثلاثة أطفال بمفردها وهي رجل !
يحاول "توماس" أن يُبقي حياته الشخصية سرية لكن ذلك لم يجدي نفعا مع الصحافة الألمانية التي لاحقتـه في كل مكان ، وكانت تنشر تفاصيل حياته أولاً بأول منذ أن تزوج بـ"نانسي" وحمل بطفله الأول، لكنه انفصل عنها بعد ذلك ورفع دعوى طلاق مّدعياً أنها استخدمت العنف معه..
 لكن المحكمة من جهتها أجلت الدعوى القضائية لأنه لم يثبُت حتى الآن إن كان " توماس" رجل بالفـعل عندمـا تم الزواج بينه وبينها..وإذ لم يستطع إثبات ذلك فلا حاجه للطلاق إذ أن الزواج ليس صحيحا من الأساس.
أراد "توماس" أثناء حمله أن يحافظ على سرية طفله القادم، لذلك لم يشأ الإفصاح عن نوعه أو اسـم الأب المتبرع، كذلك فهو اتخذ كل الإجراءات اللازمة لكي ينجب طفله في المنزل، حيث أنه لم يشأ أن يتم إدراجه على قوائم الأمهات في أي مستشفى بألمانيا،

بالإضافة لكتابة اسمه في مكان "الأب" داخل شهادة الميلاد، تاركا فراغاً تحت اسم الأم.
ينص القانون في ألمانيا على حرية الحمـل بعد التحول الجنسي مادام الرجل مازال في جسـده الأعضاء الحيوية التي تؤهله لذلك..؛ لذلك أنجب "توماس" مولوده الثالث في المنزل كما خطط وتم تسريب نوعه للصحافة على أنه ذكر’’ بحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية’’.
نقلا عن اخبار اليوم