رجل يعذب أطفاله حتى الموت ..!! لن ولم تصدق لماذا فعل هذا


أقـدم رجـل مصـري، خـالٍ من العواطـف والأحـاسيس، على الاعتـراف بجريمـة تعذيب أطفـاله وقتل أحدهم، مؤكداً أنه كان يتلذذ بدموعهم وبكائهم، حيث كان أيضاً يقوم بحبسهم عنده دون طعام وشراب. وفي التفاصيل، خرج رجل مصري على برنامج "نورت" على قناة "إم بي سي"، معترفاً بجريمته بعد أن حرم الأم من أطفالها وحبسهم عنده وعذبهم، وقال "لا أعلم لماذا كنت أفعل ذلك، ولكن كانت سعادتي في أن أرى دموع أطفالي وأستمتع بصراخهم وهم يبكون".
وتعليقاً على وفاة أحدهم متأثراً بجراحه وماذا فعل به ليـخفي جريمته، أضـاف الرجل "لم أكن أقصد قتـل أي منهم، لكن أحدهم لفظ أنفاسه الأخيرة بين يدي، فقمت بمحاولة دفنه تحت أرضية حمام المسكن، وبعد أيام ظهرت الرائحة فحفرت مرة أخرى، ووضعت جثته في شرفة المسكن حتى تحول إلى هيكل عظمي".
وتم كشف الجريمة عندما قام الرجل نفسه بالإبلاغ عن اختطـاف ولديـه، ذو 12 سنة و9 سنوات، حيث اكتشف التحريات أنهما كانا جائعان ويصرخان من الألم، لاحتجازه لهما دون طعام لفترة طويلة،

كمـا شهـد بعـض الأهالي أنه يمـلك طفل ثالث لكنـه اختفى منذ فترة، وفي سؤاله عنهم وبعد الضغط عليه اعترف بأن ابنه مات وأنه قد دفنه بنفسه، حيث جاءت اعترفات الأب بجـريمته بعد وصول الشرطة لمكان الحادث وعثورها على جثة الطفل، أو ما تبقى منهـا من شـعر وعظـام.
.. نقلا عن جريدةالوفد